on peut rediriger également vers un autre site
تحقيق للجزيرة: بولونيوم بملابس لعرفات

البولونيوم وماذا يفعل بالإنسان

برنامج بدون حرج ظاهرة الدعارة بالمغرب
شركة صينية تطلق هاتفاً جديداً بإمكانات تكنولوجية فائقة الامتياز
style="font-size: large;">Nom de domaine Gratuit

10/10/2014----------

Download - Telecharger: "ايبولا" سلاح جديد لـ"داعش" يرعب الغرب! Gratuit- For free Megaupload Rapidshare Gratuit streaming

"ايبولا" سلاح جديد لـ"داعش" يرعب الغرب! is available on a new fast direct download service with over 2,210,000 Files to choose from.Download anything with more then 1000+ Kb/s downloading speed.
المسلسل المصري
----------
"ايبولا" سلاح جديد لـ"داعش" يرعب الغرب!

"ايبولا" سلاح جديد لـ"داعش" يرعب الغرب!

"ايبولا" سلاح جديد لـ"داعش" يرعب الغرب!
يخشى الغرب من سيناريو الرعب، "التعاون" بين العاملين اللذين يهددان أمن وسلام العالم الحر: تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) ومرض الإيبولا.



ليس هناك، حتى الآن، أية إثباتات في يد جهاز الاستخبارات الغربي بأن تنظيم داعش يستعد لاستخدام الفيروس القاتل بصورة أو بأخرى، لكن مختصين في الأمن القومي، في الولايات المتحدة، يقدّرون أن تنظيم داعش يملك بحوزته برامج قتل من ضمنها استخدامهم لمرض الإيبولا.

إن الهجوم الإرهابي ضد أهداف غربية من خلال مرض الإيبولا ليس معقدًا جدًا. يمكن "نقل" المرض من خلال حاملي المرضى البشريين، حيث يقوم الناس بإصابة أنفسهم بالمرض، عمدًا، أي الأشخاص الذين أدوا إلى إصابة أنفسهم بالفيروس القاتل.

تخشى دول الغرب من أن يقوم مقاتلو داعش، والذين يملكون جوازات سفر غربية، والذين أدوا إلى إصابة أنفسهم، عمدا، بهذا الفيروس بالشروع والدخول إلى الدول الغربية من خلال المواصلات الجوية دون أية صعوبة، كونهم يملكون جوازات سفر غربية، وبهذه الطريقة ينقلون المرض إلى الغرب.

بغض النظر عن تنظيم داعش، يستعد الغرب، الآن، لمواجهة ضد تغلغل مرض الإيبولا. يقوم العاملون في المطارات، في الولايات المتحدة وبريطانيا، بفحص درجة حرارة أجسام المسافرين الذين وصلوا من مدن غرب أفريقيا، خوفا من أن ينقل قسم منهم المرض إلى الغرب.

ولكن، هناك الكثير من الناس الذين لا يظهرون علامات المرض (مثل ارتفاع حرارة الجسم)، خلال الأيام الأولى من الإصابة بالعدوى ومن هنا تنبع خشية الجهات الأمنية. وكذلك ينبع الخوف من أنه بعد أن ينجح تنظيم داعش من "تهريب" مرض الإيبولا إلى الغرب، من المحتمل أن يحاول مقاتلوه أن ينشروا الفيروس الخطير من خلال هجمات إرهابية.

يجب الإيضاح أن أسلوبًا من هذا النوع ليس جديدا: قامت حركة حماس في سنة 2001 بشن عمليتين هجوميتين انتحاريتين في إسرائيل، حيث حقنوا المخربين بفيروس مرض التهاب الكبد بهدف نشر المرض بين الناس المتواجدين بجوارهم. قُتل في الهجوم الأول، والذي حصل في المركز التجاري بمدينة نتانيا، 5 مواطنين، وفي الهجوم الثاني، حيث حصل في نادي "دولفيناريوم" بتل أبيب، قُتل 21 مواطنا، لكن هدف حماس الخبيث بنشر المرض بين الناس لم ينجح.

مرض الإيبولا، وهو مرض قاتل، والذي جبى حياة حوالي 4000 مواطن، وكانت أغلبيتهم الساحقة في دول غرب أفريقيا. معدلات الوفيات أكثر من 90% دون علاج طبي، وأكثر من 50% ماتوا مع تلقيهم علاجا طبيا. في الأسابيع الأخيرة، بات هذا الفيروس يهدد بالتفشي والانتقال إلى دول الغرب، لذلك فإن هذا المرض في سلم أولويات القادة الغربيين.



-----
Feel free to post your "ايبولا" سلاح جديد لـ"داعش" يرعب الغرب! torrent, subtitles, samples, free download, quality, NFO, rapidshare, megashares, sendspace, megaupload, filefactory, netload, crack, serial, keygen, requirements or whatever-related comments here. Don't be rude (permban), use only English, don't go offtopic . Owners of this website aren't responsible for content of comments.هده,مباراه,تحميل,حمل,تنزيل,نزل,دونلود,مباراه,اون مسلسلات رمضان 2011 | مشاهدة مباشرة بدون تحميل لاين,مشاهده,شاهد,استماع,استمع,ببلاش,مجانا,اون لاين,على النت,بث مباشر,بث حى,انا,عايز,عاوزه,بدى,اشوف,اتفرج,فيلم,اغنيه,اغانى,مباريات,مباراه,اغنيه,اغانى,لعبه,برامج,برنامج

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

New Year SMS, Send SMS, Free SMS / Text Messages, Funny Jokes [ love, funny, islamic, birthday, poetry, good morning, sms good night
World Cup 2010 World Cup Schedule Stadiums Video Soccer results England Premier League Italy Serie A Germany Bundesliga Spain La Liga France Ligue 1 Netherlands Eredivisie Scotland Premier League MLS Champions League Europa League Tournaments Gold Cup Peace Cup Beijing 2008 Live Streaming FIFA Rankings Live Scores.