on peut rediriger également vers un autre site
تحقيق للجزيرة: بولونيوم بملابس لعرفات

البولونيوم وماذا يفعل بالإنسان

برنامج بدون حرج ظاهرة الدعارة بالمغرب
شركة صينية تطلق هاتفاً جديداً بإمكانات تكنولوجية فائقة الامتياز
style="font-size: large;">Nom de domaine Gratuit

1/23/2013----------

Download - Telecharger: بوصوفة يهاجم الطاوسي لاستبعاده من الكان Gratuit- For free Megaupload Rapidshare Gratuit streaming

بوصوفة يهاجم الطاوسي لاستبعاده من الكان is available on a new fast direct download service with over 2,210,000 Files to choose from.Download anything with more then 1000+ Kb/s downloading speed.
المسلسل المصري
----------
بوصوفة يهاجم الطاوسي لاستبعاده من الكان
هاجم الدولي المغربي "مبارك بوصوفة" لاعب فريق إنجي ماشكالا الروسي،و الغائب عن نهائيات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا 
بوصوفة يهاجم الطاوسي لاستبعاده من الكانبوصوفة يهاجم الطاوسي لاستبعاده من الكان
بجنوب أفريقيا الناخب المغربي "رشيد الطاوسي" عبر موقع" شامبيونا" الروسي بسبب وصفه بإبعاد بعض اللاعبين عن صفوف المنتخب وبما فيهم "بوصوفة" برغبته في الاعتماد على فريق شاب.

قال اللاعب الذي كان لوقت قريب احد ركائز داخل المنتخب المغربي "أنه ما يزال شابا و قادرا على العطاء "لم يشرح لي الطوسي أسباب استبعاده لي،و لم أتصل به لمعرفة الأمر،لقد قرأت انه قرر الاعتماد على لاعبين شبان في المنتخب ، لكن هل أنا عجوز ؟ ومع ذلك أحترم قراراته".

وعاد "بوصوفة" ليتحدث عن واقع استبعاده من تشكيل أسود الأطلس مؤكدا أن هذا لا يتيح أمامه فرصة الندم على اختيار ألوان منتخب المغرب على حساب بلجيكا.

وكانت جهات من داخل الاتحاد المغربي لكرة القدم قد ربطة إبعاد "مبارك بوصوفة" عن صفوف المنتخب في الأونة الأخيرة إلى لدواعي تأديبية من طرف  جامعة الكرة المغربية بسبب مواقف سابقة للاعب في معسكرات خارجية رفع على إثرها كريم عالم رئيس الوفد لجنوب إفريقيا تقريرا بشأنها للاتحاد المغربي للكرة الذي يترأسه "علي الفاسي الفهري".

يشار إلى أن "مبارك بوصوفة" كان يمني النفس بالمشاركة في العرس الأفريقي واستغل فترة توقف الدوري الروسي لالتحاق بفريقه السابق اندرلخت البلجيكي من أجل الإبقاء على جاهزيته تحسبًا للمناداة عليه وهو الأمر الذي قام به زميله في الفريق المغربي الأخر "المهدي كارسيلا" قبل أن يجدا نفسيهما خارج القائمة التي تشارك حاليًا في جنوب أفريقيا.

-----
Feel free to post your بوصوفة يهاجم الطاوسي لاستبعاده من الكان torrent, subtitles, samples, free download, quality, NFO, rapidshare, megashares, sendspace, megaupload, filefactory, netload, crack, serial, keygen, requirements or whatever-related comments here. Don't be rude (permban), use only English, don't go offtopic . Owners of this website aren't responsible for content of comments.هده,مباراه,تحميل,حمل,تنزيل,نزل,دونلود,مباراه,اون مسلسلات رمضان 2011 | مشاهدة مباشرة بدون تحميل لاين,مشاهده,شاهد,استماع,استمع,ببلاش,مجانا,اون لاين,على النت,بث مباشر,بث حى,انا,عايز,عاوزه,بدى,اشوف,اتفرج,فيلم,اغنيه,اغانى,مباريات,مباراه,اغنيه,اغانى,لعبه,برامج,برنامج

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

New Year SMS, Send SMS, Free SMS / Text Messages, Funny Jokes [ love, funny, islamic, birthday, poetry, good morning, sms good night
World Cup 2010 World Cup Schedule Stadiums Video Soccer results England Premier League Italy Serie A Germany Bundesliga Spain La Liga France Ligue 1 Netherlands Eredivisie Scotland Premier League MLS Champions League Europa League Tournaments Gold Cup Peace Cup Beijing 2008 Live Streaming FIFA Rankings Live Scores.