on peut rediriger également vers un autre site
تحقيق للجزيرة: بولونيوم بملابس لعرفات

البولونيوم وماذا يفعل بالإنسان

برنامج بدون حرج ظاهرة الدعارة بالمغرب
شركة صينية تطلق هاتفاً جديداً بإمكانات تكنولوجية فائقة الامتياز
style="font-size: large;">Nom de domaine Gratuit

1/23/2013----------

Download - Telecharger: 6 نصـــائــــح للـتـمـتـــــع بـأقصــــى طــاقــــة خــــلال اليـــــــوم. Gratuit- For free Megaupload Rapidshare Gratuit streaming

6 نصـــائــــح للـتـمـتـــــع بـأقصــــى طــاقــــة خــــلال اليـــــــوم. is available on a new fast direct download service with over 2,210,000 Files to choose from.Download anything with more then 1000+ Kb/s downloading speed.
المسلسل المصري
----------
6 نصـــائــــح للـتـمـتـــــع بـأقصــــى طــاقــــة خــــلال اليـــــــوم.
6 نصـــائــــح للـتـمـتـــــع بـأقصــــى طــاقــــة خــــلال اليـــــــوم.


6 نصـــائــــح للـتـمـتـــــع بـأقصــــى طــاقــــة خــــلال اليـــــــوم.
وإليكم أهم هذه الوسائل:
1.تناول الأطعمة الغنية بالحمض الدهنى “أوميجا-٣” كأسماك التونة والسالمون والسردين والماكريل والمكسرات، وذلك لقدرتها على تكوين أغشية الأعصاب ومساعدتها على العمل بقوة، كما تحسن من كفاءة العضلات وقدرتها على الحركة، ويمكن الحصول عليها من خلال تناول المكملات الغذائية التى تباع فى الصيدليات، بمقدار ٢ جرام من زيت السمك يوميا.
2.الجرى والمشى وممارسة الرياضات المختلفة يفجر الطاقة الكامنة بداخلك، حيث يعمل على إطلاق أكسيد النيتريك بالشرايين ليساعد الدم على التحرك بحرية أكبر ويصل إلى جميع أجزاء الجسم، وممارسة الرياضة بما لا يزيد عن ٤٥ دقيقة يوميا ولا يقل عن مم٢٠ دقيقة، والحرص على الوصول لمرحلة الشعور بالتعب والإجهاد بشرط ألا يعيقك ذلك عن أداء الأعمال والمهام اليومية.
3.الحرص على النوم بما لا يقل عن ٨ ساعات يوميا، وذلك للدور الهام والوظائف الحيوية التى يقوم بها، حيث يعمل على استعادة الطاقة المفقودة خلال اليوم ولدوره الهام فى التوازن الهرمونى بالجسم وإفراز هرمون النمو، كما يخفف الآلام ويساعد على فقدان الوزن.
4.عدم ممارسة أى أنشطة أو مزاولة أى أعمال بالسرير سوى النوم والعملية الجنسية، وذلك حتى لا يتعود الجسد على الانتباه داخل السرير ويصبح من الصعب الدخول فى مرحلة النوم، والقيام بأى أعمال أخرى قبل الدخول إلى السرير.
5.الحرص على تناول المياه بانتظام، وذلك لأن نقص السوائل والمياه داخل الجسم تجعل الإنسان يشعر بالتعب سريعا، وكما يجب البعد عن تناول المشروبات التى تحتوى سكر الجلوكوز والسكروز والمالتوز واستبدالها بسكر الريبوز.
6.الحرص على تناول الحبوب الكاملة وذلك لغناها بالطاقة واحتوائها على كميات كبيرة من الحمض الدهنى “أوميجا-٣”.
-----
Feel free to post your 6 نصـــائــــح للـتـمـتـــــع بـأقصــــى طــاقــــة خــــلال اليـــــــوم. torrent, subtitles, samples, free download, quality, NFO, rapidshare, megashares, sendspace, megaupload, filefactory, netload, crack, serial, keygen, requirements or whatever-related comments here. Don't be rude (permban), use only English, don't go offtopic . Owners of this website aren't responsible for content of comments.هده,مباراه,تحميل,حمل,تنزيل,نزل,دونلود,مباراه,اون مسلسلات رمضان 2011 | مشاهدة مباشرة بدون تحميل لاين,مشاهده,شاهد,استماع,استمع,ببلاش,مجانا,اون لاين,على النت,بث مباشر,بث حى,انا,عايز,عاوزه,بدى,اشوف,اتفرج,فيلم,اغنيه,اغانى,مباريات,مباراه,اغنيه,اغانى,لعبه,برامج,برنامج

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

New Year SMS, Send SMS, Free SMS / Text Messages, Funny Jokes [ love, funny, islamic, birthday, poetry, good morning, sms good night
World Cup 2010 World Cup Schedule Stadiums Video Soccer results England Premier League Italy Serie A Germany Bundesliga Spain La Liga France Ligue 1 Netherlands Eredivisie Scotland Premier League MLS Champions League Europa League Tournaments Gold Cup Peace Cup Beijing 2008 Live Streaming FIFA Rankings Live Scores.